آراء العملاء
ام كلثوم شقدار
بخيت الزهراني
ج جميل جدا شغلهم مره حلو وحسب الصوره اللي انت تختاريها وحسب الباقه اللي انت تختاريها وما شاء الله متقيدين بالوقت اللي قالوا يوصلوا لك هو جدا عجبني ان شاء الله حكرر الطلب مرات عديده شكرا من القلب صراحه شكرا
عائشه ابكر
وربي طلبت الطلب وقمت اصلي العشاء شوي المستلم تتصل وتشكرني ماشاء الله ع السرعه والتوصيل والاحترافيه الف شكر
لولوه الشهري
خدمة راقية وتعامل ارقى يعطيكم العافية.
نواف عتيق
Aysh Madkhli
رائع جدا شي ما يوصف من الجمال اشكر المتجر ع التعامل اللطيف ألين القحطاني
ألين القحطاني
ريناد الزهراني